General Assistant
لبية احتياجات وتوقعات العملاء الداخليين والخارجيين من خلال تقديم خدمة ذات جودة عالية ينتج عنها رضا العملاء استقبال زوار الملتقى والرد على استفساراتهم المختلفة المساهمة في التحضير لجميع المناسبات والفعاليات التي تقام في الملتقى تنسيق لقاءات الجمهور مع مسؤولي الملتقى متابعة طلبات العملاء وتزويدهم بالمعلومات ونماذج الطلبات وإجراءات المعاملات إعداد التقارير الدورية ورفعها إلى الرئيس المباشر المساهمة في التأكد من جاهزية مرافق الملتقى الإشراف على مشاركات أفراد المجتمع في فعاليات الملتقى المختلفة القيام بأي أعمال أخرى ذات علاقة بطبيعة العمل عند التكليف.
ثانوية عامة
الدورات التدريبية التخصصية دورات تدريبية في خدمة العملاء والتميز في التعامل مع المتعاملين - دورات تدريبية في إعداد التقارير والأرشفة الإلكترونية - دورات تدريبية في الحاسب الآلي وتطبيقاته المكتبية - دورات تدريبية في مهارات الاتصال - دورات تدريبية في إدارة الفعاليات الكفاءات الأساسية: المساءلة إدارة الموارد بفاعلية -التركيز على النتائج -التركيز على خدمة العملاء التواصل ومهارات الاتصال - العمل بروح الفريق الواحد : الكفاءات التخصصية معرفة بالسياسات والإجراءات المتبعة -مهارات كتابة التقارير -مهارة استخدام الحاسب الآلي بتطبيقاته الإدارية -مهارة إجادة اللغة الانجليزية -مهارات الاتصال الفعال مع الجمهور الداخلي والخارجي
3000 to 9000 AED
16/10/2023